دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر
اللهم صلي على محمد وال محمد
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك معنا فى دردشة ومنتديات عشاق القمر وانضم الى عائلتناا تحياتى ادارة الموقع

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

تحياتى ادارة دردشة عشاق القمر

دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر

أهلا بكـــل زوارنــــــــا الكــــرام فى دردشــة ومنتديـــات عشاق القمربيتــك الثانـــى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 اتحاد شباب ماسبيرو يطالب "العسكري" بالإعتذارعن أحداث المريناب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمدالدالى
::المديــر العام::
::المديــر العام::
avatar

عدد المساهمات : 1013

التقييم : 4928

تاريخ التسجيل : 21/08/2011

الموقع : موقع عشاق القمر

الجنس : ذكر















مُساهمةموضوع: اتحاد شباب ماسبيرو يطالب "العسكري" بالإعتذارعن أحداث المريناب   الخميس 20 أكتوبر 2011 - 21:10



القاهرة - أخبار مصر

طالب اتحاد شباب ماسبيرو قيادات المجلس العسكرى بتقديم اعتذار اًرسمياً للأقباط احتجاجا على أحداث ماسبيرو التي وقعت في الـ9 من أكتوبر وراح ضحيتها 27 شخصا وأصيب المئات بسبب المنزل الذي يطلق عليه الأقباط "كنيسة المريناب" في محافظة أسوان.

وشدد الاتحاد - فى بيان له على صفحته على الفيس البوك -الخميس بضرورة التحقيق مع المتورطين فى جريمة شهداء ماسبيرو من المسئوليين فى الحكومه ،والمجلس العسكرى،والأعلام وأتباعهم ومحافظ اسوان مروراً بالمحرضين ورؤؤس المنفذين وصولاً الى المنفذين بما فيهم التليفزيون المصرى والقائمين عليه ،وتقديمهم للمحاكمة دون قيد أو شرط وفصل المحاكمات العسكرية عن تلك الجريمة .

وطالب باللإفراج عن كل المقبوض عليهم من الأقباط فى تلك الأحداث والملفقه اليهم التهم الكاذبه بالاضافة الى عمل لجان تقصى حقائق حول كل الجرائم المرتكبه ضد الأقباط قبل وبعد ثورة 25 يناير تضم فى تشكيلها أقباط ومسلميين حياديين مشهود لهم بالكفاءه والنزاهة. وبناء علي تقاريرها يقدم الجناه فى كل هذه الجرائم الى المحاكمات العادله.

وناشد الحكومة بإصدار قانون ينظم بناء الكنائس وتقنيين أوضاع كافة الكنائس فى مصر، مننددين بالأسلوب الذى يتبعه المجلس العسكرى بعد هذه الأحداث من خلال قيادات الشرطة العسكرية بسعيها حول توريط العديد من قيادات الأقباط بأتهامهم فى تحمل المسئولية حول أحداث ماسبيرو.

وفى لهجة حادة، قال شباب ماسبيرو "نعد بأن جميع الأقباط مسيحيين ومسلمين لم نتراجع عن استكمال مابدأناه من كفاح من أجل إعلاء راية القانون والحق والعدل والحرية"، متبعيين كافة وسائلنا السلمية التى تعد منهجنا الراسخ فى العقول. فدم الشهداء لم يسفك هدرا. وصوت الحق لم يصمت أبدا. وسهام العدل تقتل الظلمة. ونور الحريه ينير للأمة.

وفى نهاية البيان، نعى اتحاد شباب ماسببيرو القبطى شهداء ماسبيرو، مؤكدا أنهم قدموا أرواحهم فداء الوطن، ضد رصاصات الغادرين منضمين بذلك الى سحابة الشهداء الذى تظلل مصر بظل الفداء والوطنيه. ونعلم جميعاً أنهم ينضمون الآن ضمن صفوف الأبطال على حد وصفهم .


ـــــــــــــــــــــــــــ توقيــعى ـــــــــــــــــــــــــــ
حـــبــــــــ قلبى ــــــــــيبة لا تنبهرى من كثرة حبى ما جاكى من حبي الاالقليل, أنتى تستاهلى اكتر لانك حبيبتى, أنت ما مثلك بهدنيا بديل , أنتى آية صاغها الرب العظيم لو يشوفك فاقد العقل الهبيل صار ما مثله بها الدنيا حكيم , يكفي انكى صرتى للشمس البديل والقمر في غيبتك يصبح يتيم وانا بدونك اصبح مميت الحب من قلبى لك وحدك يا حبيب قلبى بعيش فيكى يا حبيبتى واموت فيكى يا حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m77n.yoo7.com
 
اتحاد شباب ماسبيرو يطالب "العسكري" بالإعتذارعن أحداث المريناب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر :: الاخبار ،سياحة وسفر ،بورصه ،كورة ، الاهلى ، الزمالك :: اخبار- جرائم - قتل - حوادث - قضايا العربية_اخبار التعليم المعاصر-
انتقل الى:  
مركز رفع موقع عشاق القمر
منتــــد يـــــات عشاق القمــــــــــر