دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر
اللهم صلي على محمد وال محمد
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك معنا فى دردشة ومنتديات عشاق القمر وانضم الى عائلتناا تحياتى ادارة الموقع

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

تحياتى ادارة دردشة عشاق القمر

دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر

أهلا بكـــل زوارنــــــــا الكــــرام فى دردشــة ومنتديـــات عشاق القمربيتــك الثانـــى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 لجنة فنية من الصحة لمعاينة منزل الاطفال الثلاثة المتوفين بالفيوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمدالدالى
::المديــر العام::
::المديــر العام::
avatar

عدد المساهمات : 1013

التقييم : 4928

تاريخ التسجيل : 21/08/2011

الموقع : موقع عشاق القمر

الجنس : ذكر















مُساهمةموضوع: لجنة فنية من الصحة لمعاينة منزل الاطفال الثلاثة المتوفين بالفيوم   السبت 5 نوفمبر 2011 - 17:29



صرح الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الشئون الوقائية والمتوطنة بوزارة الصحة السبت بأنه تم تكليف لجنة فنية من الوزارة للذهاب لمعاينة منزل (3) أطفال المتوفين من أسرة واحدة بالفيوم.

وسوف تتم مقابلة الأسرة وأخذ عينات من المتعاملين معهم" الأب الأم شقيقتهم" للوقوف على أسباب الحالة التى توفوا بسببها وفور معرفة الأسباب سيعلن قطاع الشئون الوقائية والمتوطنة عن الأسباب بكل شفافية.

ومن جهة اخرى صرح محمد الشربينى المستشار الاعلامى والمتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان بأنه فيما يتعلق بالهجوم على مستشفى سنورس المركزى الخميس الماضى فان الدكتور أنور على السويفى "القائم بعمل مدير الصحة بالفيوم" وصف ذلك الهجوم بأنه أصبح أمرا معتادا وشبه يومى, وتم إبلاغ الشرطة فى محضر رسمى وإحالة المعتدين من المواطنين إلى النيابة للتحقيق معهم بسبب الإعتداء على الأطباء والعاملين بغرفة عمليات المستشفى أثناء تأدية عملهم صرح بذلك محمد الشربينى المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان.

وكان الدكتور أنور السويفي مدير الطب الوقائي بالفيوم والقائم بعمل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة قد أكد أنه لاتوجد شبهة وبائية في وفاة الأطفال الأشقاء الثلاثة.

كان الأشقاء الثلاثة هاجر 6 سنوات , وشيماء سنة ونصف , ثم الشقيق محمود عماد أبو بكر قد لفظوا أنفاسهم تباعا علي مدي أقل من 24 ساعة .

وقال السويفى فى تصريحات له السبت, إن الأمر لايستدعي إعلان حالة الطوارئ بالمديرية,ورجح أن تكون الوفاة حدثت بسبب النزلات المعوية الناتجة عن تسمم غذائي .

وأكد أن الشقيقة الرابعة لهؤلاء الأطفال تحسنت حالتها ويتم متابعتها بمنزل أسرتها بعزبة عبد العال رسلان التابعة لقرية دانيال بالوحدة المحلية لقرية الغرق باطسا.

وأضاف أن أجهزة الصحة قامت بعمل الاستقصاء اللازم بعد وفاة هؤلاء الأطفال , وتبين أن أسرتهم لاتربي الطيور , وقد تم أخذ عينات من المخالطين وأرسلت إلي المعامل بالقاهرة , ونحن في انتظار ورود نتائج تحاليل العينات.

كان الأطفال الأشقاء الثلاثة هاجر 6 سنوات , وشيماء سنة ونصف , ثم الشقيق محمود عماد أبو بكر قد لفظوا أنفاسهم تباعا علي مدي أقل من 24 ساعة,أدخلت الأولي مستشفي حميات الفيوم وتم تحويلها إلي مستشفي الفيوم العام وهي في الرمق الأخير , ولم تفلح محاولات أطباء الاستقبال والعناية
المركزة في إنقاذها , وبعد دفن جثتها عصرا توفيت شقيقتها هاجر سنة ونصف , ثم توفي الشقيق محمود 6 سنوات في المساء ودفن صباح اليوم التالي.


ـــــــــــــــــــــــــــ توقيــعى ـــــــــــــــــــــــــــ
حـــبــــــــ قلبى ــــــــــيبة لا تنبهرى من كثرة حبى ما جاكى من حبي الاالقليل, أنتى تستاهلى اكتر لانك حبيبتى, أنت ما مثلك بهدنيا بديل , أنتى آية صاغها الرب العظيم لو يشوفك فاقد العقل الهبيل صار ما مثله بها الدنيا حكيم , يكفي انكى صرتى للشمس البديل والقمر في غيبتك يصبح يتيم وانا بدونك اصبح مميت الحب من قلبى لك وحدك يا حبيب قلبى بعيش فيكى يا حبيبتى واموت فيكى يا حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m77n.yoo7.com
 
لجنة فنية من الصحة لمعاينة منزل الاطفال الثلاثة المتوفين بالفيوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر :: الاخبار ،سياحة وسفر ،بورصه ،كورة ، الاهلى ، الزمالك :: اخبار- جرائم - قتل - حوادث - قضايا العربية_اخبار التعليم المعاصر-
انتقل الى:  
مركز رفع موقع عشاق القمر
منتــــد يـــــات عشاق القمــــــــــر