دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر
اللهم صلي على محمد وال محمد
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك معنا فى دردشة ومنتديات عشاق القمر وانضم الى عائلتناا تحياتى ادارة الموقع

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

تحياتى ادارة دردشة عشاق القمر

دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر

أهلا بكـــل زوارنــــــــا الكــــرام فى دردشــة ومنتديـــات عشاق القمربيتــك الثانـــى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 تصميمات ازياء مصرية خالصة للوصول للعالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمدالدالى
::المديــر العام::
::المديــر العام::
avatar

عدد المساهمات : 1013

التقييم : 4718

تاريخ التسجيل : 21/08/2011

الموقع : موقع عشاق القمر

الجنس : ذكر















مُساهمةموضوع: تصميمات ازياء مصرية خالصة للوصول للعالمية   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 15:12



قالت مصممة الازياء المصرية ان اخراج جيل جديد من مصممى الازياء المصريين يعتمد على تصميمات تراثية واقمشة مصرية صميمة سيكون طريقا للوصول للعالمية فى تصميم الازياء مشيرة الى استخدام الخامات المصرية والتطريز المحلى المستوحى من القرى المجاورة للقاهرة وقرى الصعيد فى ملابس التصدير والتى تلقى رواجا كبيرا فى اوروبا .

واضافت مارى لوى فى لقاء ببرنامج صباح الخير يا مصر الخميس انها عقدت لقاءات مع مجموعة من مصممى الازياء الشبان وتحدثت معهم عن الصعوبات التى يلقونها فى عملهم وكيفية البحث عن حلول مناسبة لها كما تحدثت معهم عن ضرورة تنظيم فاترينة عرض مصرية خالصة ومشاركتهم فيها .

وعن عرض الازياء الاخير لها قالت انها تلاقت مع خطوط الازياء العالمية لصيف 2011 فى انسيابية الملابس وخاصة السهرات ووجود اقمشة الحرير بكثرة فيها والعودة الى البساطة والشكل الانسيابى المباشر للفساتين

واكدت ان الوان الاخضر الفاتح والفوشيا والاصفر اضافة الى الموف الغامق (البنفسجى ) هى الالوان السائدة فى الصيف بعيدا عن الرماديات والاسود والاحمر التى سادت فى موضة شتاء 2011 والتى كانت تميل للحزن .

وقالت ايضا ان الوان الصيف تدعو للبهجة وللبساطة فى اختيار الالوان وعدم وجود اكسسوار خارجى (منفصل ) بشكل بارز واكدت ان العودة لاعتماد الذوق على تناسق الالوان اصبح واضحا فى موضة عام 2011 مع التركيز على خطوط التفصيل الستريت او المباشرة (عدم وجود قصات مركبة ) .

واشارت فى حديثها الى اتفاق بيوت الازياء العالمية على خطوط موضة كل موسم قبل قدومه بعامين على الاقل واتجاه الجميع من مصممين ومنفذين واصحاب مصانع الازياء ومصممى الاكسسورات الى تنفيذ الاتجاه المتفق عليه .

ومصممة الأزياء المصرية ماري لوي المرأة الوحيدة التي استطاعت أن تنافس الرجال فى "عالم الموضة" واخرجت اول مجموعة لها باسم مجموعة "البحر" التي استوحتها من قلاع السفن ودفة المراكب ولون المياه وزرقتها الصافية وغيرها من البيئة البحرية والمجموعة التي تلتها استوحيتها من قرية "الحرانية"، التي تشتهر بأطفالها الذين يحترفون الطباعة على السجاد من إيحاء البيئة المصرية.

ـــــــــــــــــــــــــــ توقيــعى ـــــــــــــــــــــــــــ
حـــبــــــــ قلبى ــــــــــيبة لا تنبهرى من كثرة حبى ما جاكى من حبي الاالقليل, أنتى تستاهلى اكتر لانك حبيبتى, أنت ما مثلك بهدنيا بديل , أنتى آية صاغها الرب العظيم لو يشوفك فاقد العقل الهبيل صار ما مثله بها الدنيا حكيم , يكفي انكى صرتى للشمس البديل والقمر في غيبتك يصبح يتيم وانا بدونك اصبح مميت الحب من قلبى لك وحدك يا حبيب قلبى بعيش فيكى يا حبيبتى واموت فيكى يا حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m77n.yoo7.com
 
تصميمات ازياء مصرية خالصة للوصول للعالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشــــــــة ومنتديـــــــــــــــات عشـــــــــاق القــمـــــــــر :: اناقة، ازياء ،ليلة العمر ،ديكورات، اثاث،حواء ،موضة ،طبخ، تفصيل وخياطة :: عالم حواء. كل ما يتعلق بالمراه تجده هنا-
انتقل الى:  
مركز رفع موقع عشاق القمر
منتــــد يـــــات عشاق القمــــــــــر